دكتور وائل غانم مع المشاهير

دكتور وائل غانم مع المشاهير

دكتور وائل غانم مع المشاهير

دكتور وائل غانم مع المشاهير

فى قطوف من المناسبات يلتقي الأستاذ الدكتور وائل غانم مع المشاهير فى عالم الفن والشهرة الذي يطغى على حياة الفنانين بشكل كبير وتتبعهم الأضواء في كل مكان، فمن النادر أن تجد أحداً من المشاهير غير مبالي بمظهره وشكله الجمالي، سواء كان الإهتمام بتناسق شكل الجسم أو الإهتمام بمظهر الشعر والبشرة، ومحاولة التخلص مما قد يظهرهم بشكل غير المألوف و تفادي ذلك مستقبلاً. ولأن لكل مهنة تخصصها ومهاراتها، فحين يحتاج المشاهير الإستشارة الطبية في ما يخص التجميل دائماً ما يكون اللجؤ لذوي الخبرة في المجال، وعلى رأسهم أ.د وائل غانم استشاري جراحات التجميل ومؤسس مركز أوركيد للتجميل.

صور دكتور وائل غانم مع المشاهير

شهد مركز أوركيد التجميلي العديد من زيارات المشاهير، وجاءت الزيارات لدكتور وائل غانم استشاري جراحة التجميل للثقة في خبراته الكبيرة، ونجاحه الباهر في عالم جراحات التجميل، وتم التقاط بعض الصور لدكتور وائل غانم مع المشاهير من نجوم الفن والغناء والكرة المصرية ونجوم المجتمع وخبراء التجميل والأكل والصحافة، سنستعرض البعض منها في هذا الفيديو :



وإليكم بعض اللقطات التصويرية:

دكتور-وائل-غانم-مع-المشاهير1
الفنانة مي نور الشريف مع الدكتور وائل غانم


دكتور-وائل-غانم-مع-المشاهير2
النجمة المتألقة حنان مطاوع داخل مركز أوركيد كلينيك

دكتور-وائل-غانم-مع-المشاهير3
الفنان تامر شلتوت في زيارة لمركز أوركيد كلينيك

دكتور-وائل-غانم-مع-المشاهير4
النجم عمرو رمزي في ضيافة دكتور وائل غانم

دكتور-وائل-غانم-مع-المشاهير5
الفنان الشاب محمد مهران في زيارة لدكتور وائل غانم
دكتور-وائل-غانم-مع-المشاهير6
البرنس ملك الكبدة

وائل غانم يتصدر أغلفة أشهر المجلات

تصدر دكتور وائل غانم استشاري جراحة التجميل في الأشهر الماضية أغلفة أشهر المجلات العالمية التي تختص بعالم التجميل والفن، وتستعرض أهم الأحداث التي تطرأ في المجال ولقاءات مع أبرز نجومه، كما تشمل كل ما يتم تقديمه في مجال جراحات التجميل.

وائل غانم  في أعداد “مجلة وشوشة”

دكتور-وائل-غانم-مع-المشاهير7دكتور-وائل-غانم-مع-المشاهير8
ظهر الدكتور وائل غانم في أعداد مجلة “وشوشة” أكثر من مرة، وشملت الأعداد لقاءات صحفية متنوعة مع دكتور وائل غانم وحديث شيق عن إنجازاته في مجال جراحة التجميل، وطرق علاج العديد من المشاكل التجميلية مثل التخلص من الدهون وتجميل الأنف وزراعة الشعر وغيرها من الإجراءات الجراحية والغير جراحية.

دكتور-وائل-غانم-مع-المشاهير9

وائل غانم على أغلفة مجلة “Lounge”
كما كان لظهور دكتور وائل غانم استشاري جراحة التجميل في أعداد مجلة “Lounge” شأن كبير، فقد ظهر جراح التجميل على أغلفة بعض الأعداد وله العديد من الحوارات الصحفية داخل أعداد المجلة.

دكتور-وائل-غانم-مع-المشاهير10
دكتور-وائل-غانم-مع-المشاهير11

وائل غانم وأعداد مجلة “Niche” العالمية
مجلة “Niche” واحدة من أهم المجلات التي تتطرق في العديد من المجالات التجميلية والفنية بشتى جوانبها، ودائما ما تهتم بالجانب الجمالي وعالم التجميل لتبرز للمهتمين بهذا المجال أهم جوانبه، وأكثر الجراحين خبرة ومهارة.
وقد شارك الجراح الكبير الأستاذ الدكتور وائل غانم في حوارات مع المجلة بمعلومات هامة، حول كل ما يخص التجميل سواء كانت الإجراءات جراحية أو غير جراحية.

دكتور-وائل-غانم-مع-المشاهير12
دكتور-وائل-غانم-مع-المشاهير13

دكتور وائل غانم عضو لجنة تحكيم حفل اختيار ملكة جمال مصر للعرب

شارك الأستاذ الدكتور وائل غانم استشاري جراحة التجميل كعضو في لجنة التحكيم في مسابقة اختيار ملكة جمال مصر للعرب،والتي اقيمت في يوم 19 أكتوبر لعام  2017 بأحد فنادق مدينة السادس من أكتوبر فى محافظة الجيزة، هذا وقد شارك الدكتور وائل غانم الطاقم التحكيمي  إلى جوار الدكتور نور الدين طبيب الأسنان المعروففي اختيار ملكة الجمال، حيث كان الغرض الأساسى من المسابقة إختيار فتاة عربية ذات طابع عربي أصيل وملامح الوجه الأجمل والقوام الممشوق.

دكتور-وائل-غانم-مع-المشاهير14
دكتور-وائل-غانم-مع-المشاهير15
دكتور-وائل-غانم-مع-المشاهير16

دكتور وائل غانم راعي لحفل النجم عمرو دياب
الأستاذ الدكتور وائل غانم أحد الرعاة لحفل النجم العالمي “عمرو دياب” المقام على أرض الجامعة الأمريكة  AUC  داخل مصر.

دكتور-وائل-غانم-مع-المشاهير17
دكتور-وائل-غانم-مع-المشاهير18

وائل غانم أفضل جراح تجميل

حاز الجراح المصري “وائل غانم” على عدد كبير من الجوائز في مجال الجراحة التجميلية، حيث قام ” نادى غالى ” رئيس مجلس إدارة بى براند المنظمنة لفاعليات حفل ” Niche Awards “ تسليم درع التكريم للأستاذ الدكتور/ وائل غانم عن مجهوداته المبذولة فى مجال التجميل، ومجهوداته فى تطوير مجال جراحات التجميل فى  مصر والوطن العالم.

دكتور-وائل-غانم-مع-المشاهير19
دكتور-وائل-غانم-مع-المشاهير20

مشاركة الدكتور وائل غانم في مؤتمرات التجميل العربية والعالمية

يشارك الأستاذ الدكتور وائل غانم استشاري جراحة التجميل في عدة مؤتمرات عربية وعالمية تضم أكثر جراحين التجميل خبرة على مستوى العالم ، ومن أبرز هذة المؤتمرات مؤتمر الـ “Imcas” والذي يقام بمدينة السحر  “باريس” ، وهناك أيضا مؤتمر  “الجمعية المصرية لجراحي التجميل” والذي يقام على الأراضي المصرية، هذا بالإضافة لمؤتمر “Kawamoto” للجراحات التجميلية  المؤتمر العالمي لإصلاح التشوهات الخلقية في الوجه والفكين والجمجمة لدى الأطفال.


دكتور-وائل-غانم-مع-المشاهير21
دكتور-وائل-غانم-مع-المشاهير22دكتور-وائل-غانم-مع-المشاهير23

تكريم دكتور /وائل غانم فى مهرجان “What Happens”
قامت إدارة  مهرجان “What Happens” بتكريم  الأستاذ الدكتور / وائل غام  –  إستشارى جراحات التجميل وإصلاح العيوب الخلقية – عن أفضل جراح تجميل لعام 2017 فى العالم العربى، وقد شارك في المهرجان نخبة من نجوم الفن والإعلام، على رأسهم الإعلامية /هند رضا والإعلامية / شذا شعبان، والنجوم عزت أبوعوف وأحمد السقا وخالد الصاوى ودرة وروجينا ومدحت العدل، ونخبة كبيرة من المطريبن منهم الفنان حمادة هلال.

دكتور-وائل-غانم-مع-المشاهير24دكتور-وائل-غانم-مع-المشاهير25دكتور-وائل-غانم-مع-المشاهير26

خدمات اخرى