سعر عملية شفط الدهون بالفيزر .. ومميزات التقنية؟

سعر عملية شفط الدهون بالفيزر .. ومميزات التقنية؟

سعر عملية شفط الدهون بالفيزر .. ومميزات التقنية؟

سعر عملية شفط الدهون بالفيزر .. ومميزات التقنية؟

عملية شفط الدهون بالفيزر أصبحت من أكثر العمليات الشائعة في شفط الدهون، ما هي تقنية الفيزر، كم سعر عملية شفط الدهون بالفيزر ؟ للتعرف على أسعارنا دعنا نأخذك في جولة بين السطور القادمة نستعرض لك فيها كيف تحدد التكلفة وعلى أساس تختلف من مركز للآخر و البداية مع تقنية شفط الدهون نفسها.

ما هي تقنية شفط الدهون بالفيزر؟

تقنية الفيزر لشفط الدهون هي إحدي تقنية تستخدم الموجات  فوق الصوتية والتي تعمل عن طريق إرسال ذبذبات اهتزازية تتمكن من تفتيت الدهون قبل شفطها، حيث يتم إذابة الدهون عن طريق الموجات فوق الصوتية أولاً،  تعمل على تمديد الدهون ثم إذابتها، ليتم شفطها دون إحداث ضرر للجسم.
استخدام تقنية الفيزر لشفط الدهون أصبح أكثر شيوعًا عن عمليات شفط الدهون الأخرى، ويتم شفط الدهون بالفيزر عن طريق أنبوب رفيع يصدر موجات طاقة فوق صوتية، يحافظ على الأعصاب والأوعية الدموية، ويسمح بأقل قدر من الكدمات، ويصل إلى أماكن أكثر دقة من خلايا الدهون.

مميزات تقنية الفيزر لشفط الدهون

تعمل طريقة شفط الدهون بالفيزر على إصدار موجات الطاقة بشكل موحد، وتسمح بتوزيعها بشكل متساوٍ مما ينتج عنه إذابة أكثر كفاءة للدهون، وهذا يساعد الجراح على الوصول إلى مناطق أكثر دقة من الخلايا الدهنية، كما يسمح بشفط قدر أكبر من الدهون.
عند شفط الدهون بالفيزر فإن موجات الطاقة الصوتية يتم تحويلها إلى طاقة اهتزازية، تعمل على هز الخلايا الدهنية لتختلط بالمحلول الملحي الذي يوضع في المنطقة المُستهدفة لشفط الدهون قبل الجراحة، هذه الطاقة الاهتزازية هى التي تحول الدهون من الحالة الصلبة إلى الحالة السائلة.
ميزة أخرى من مميزات عملية شفط الدهون بالفيزر أن الفيزر يسمح بإذابة الدهون فقط، ولا تحدث أية أضرار بالأوعية الدموية، والأعصاب، والأنسجة الضامة، كما أن خطر حروق الجلد أقل، مما يسمح باستخدامه تحت الجلد بشكل أفضل.
يمكننا استخدام خلايا الدهون التي تم إذابتها وشفطها بالفيزر، لأن الحرارة المُعتدلة لا تؤدي إلى تدميرها، فتستخدم في عمليات تكبير مناطق الجسم باستخدام الدهون الذاتية، مثل عمليات تكبير المؤخرة أو الصدر بالدهون الذاتية، ولأن الحرارة تُوزع باعتدال عند استخدام الفيزر فإن نتائج تحسن شكل الجلد العامة تكون أفضل مع ارتداء الكورسيه بعد العملية لمدة تتراوح ما بين 3 إلى 6 أسابيع والذي يساعد بشكل كبير على عدم تجمع السوائل فى المناطق التي تم شفط الدهون منها.

أضرار شفط الدهون بالفيزر

المخاطر والآثار الجانبية الناتجة عن عملية شفط الدهون محدودة، خاصة إذا ما قورنت بعمليات شفط الدهون الأخرى،
ولكن قد تنتج بعض الآثار الجانبية المُحتملة ومنها:
حرق الجلد نتيجة استخدام الموجات فوق الصوتية المستخدمة في إذابة الدهون.
عدم استجابة الجلد للشد في منطقة إذابة الدهون.
قد تحدث تغيرات في شكل الجلد مثل التراخي، أو التموج.
خطر الإصابة بعدوى بكتيريا في مناطق شفط الدهون.
قد يحدث تصبغ وتغير في لون الجلد في منطقة شفط الدهون.
احتمالية حدوث جلطات قد تنتقل للرئتين، أو المخ.
اختلال السوائل في الجسم مما قد يؤثر على الرئتين والكلى.
التورم، والكدمات، والشعور بالخدر.

سعر عملية شفط الدهون بالفيزر

يختلف سعر عملية شفط الدهون بالفيزر وفقًا لعدة عوامل، تتعلق هذه العوامل بالآتي:
خبرة الجراح ومؤهلاته.
المنطقة الجغرافية للجراح والعيادة.
الحالة الصحية للمريض و ما سيتم إجراؤه،  فالشفط لدهون البطن بالتأكيد يختلف عن الشفط لدهون الأرداف أو الذراعين فقط .

دعنا نخبرك الحقيقة بكل شفافية، إن بالفعل المنطقة الجغرافية التى تُقدم فيها تلك العمليات و أيضًا مستوى الدخل للمواطن القادر على إجراء عملية شفط الدهون، ووضعه الإجتماعي الذي يسمح له بذلك هوالذي يحدد سعر للعملية، وليس مستوى النتائج أو المهارة، وهو ما تشهد به نتائجنا فى جراحات شفط الدهون التجميلية.

السياحة العلاجية في مصر

تعتبر مصر من أهم أماكن السياحة العلاجية في العالم، التي تعتبر إحدى أهم عوامل الجذب للسائحين بهدف العلاج والاستشفاء، لما تتمتع به طبيعتها من خصائص ومقومات الطقس والمياه الكبريتية والمعدنية في أماكن الاستشفاء التي جعلت مصر وجهه للسائحين من مختلف بدان العالم، ومن هذه الأماكن:

الغردقة

الغردقة ذات الطبيعة الساحرة التي تقدم وسائل التداوي بالمياه البحرية وأشعة الشمس والرمال المعدنية، بالإضافة إلى أماكن العلاج الطبيعي، وعلاج الروماتيزم، والشلل الرعاش، وأمراض الشيخوخة، فضلًا عن المنتجعات السياحية، والعديد من الفنادق.

سفاجا

تتميز الطبيعة الجبلية لسفاجا بالقدرة على علاج الكثير من الأمراض لما تحتويه رمالها من مكونات مشعة آمنة وهي اليورانيوم، والبوتاسيوم، والثوريوم، بالإضافة لأملاح الذهب التي تعالج الروماتويد، وتورم وارتشاح المفاصل، والالتهابات الجلدية المترتبة على الروماتويد، والصدفية.
كما يتميز مناخ سفاجا بطقس دافئ يزخر بالفوائد الصحية لمرضى الكلى والكبد والقلب، ومن يعانون من الدرن الرئوي، والأمراض العصبية، والصرع.

سيناء

تشتهر سيناء بالمياه الكبريتية العلاجية مما يجعها من المراكز الهامة للسياحة العلاجية، حيث تمتلئ بالعيون المائية مثل: حمام موسى وحمام فرعون، وتستخدم المياه المعدنية في هذه الحمامات في علاج أمراض كثيرة مثل: الروماتيزم، وحساسية الرئة، والأمراض الجلدية، وأمراض الكبد والجهاز الهضمي.

أسوان

تشتهر أسوان كمشتى، ويوجد بها الكثير من مناطق السياحة العلاجية وأشهرهما منتجع جزيرة إيزيسن وجزيرة إلفنتين، ويناسب جوها ورمالها الساخنة مرضى الروماتيزم، والكلى، والجهاز التنفسي، ويوجد مركزان بها يعالجان مرضى الروماتيزم بالمياه والرمال الساخنة، عن طريق طمر الجسم داخل الرمال، بالإضافة إلى طب الأعشاب الذي تشتهر به النوبة.

سيوة

من أشهر مناطق العلاج الطبيعي والاستشفاء في مصر، وتتميز باعتدال الحرارة، والهدوء، والجو النقي، ومن أشهر أماكنها العلاجية جبل الدكرور الذي يشتهر بعلاج الروماتيزم، والشعور العام بالضعف، وآلام المفاصل، كما تتوفر المياه المعدنية التي تستخدم في العلاج الطبيعي من بعض الأمراض كأمراض الجهاز الهضمي، والصدفية، والروماتيزم.
والمقصود هنا أنه بالإمكان اعتبار زيارتكَ لمصر ليس فقط للعلاج والحصول على جسم استثنائي، بل وننصحكَ أيضاً بتجربة المناطق السياحية الجميلة بها واعتبرها رحلة علاجية للتخلص من التوتر والحصول على مظهر انسيابي للجسم فى نفس الوقت.

أماكن الإقامة في مصر للعلاج

هناك الكثير من الأماكن التي يمكن التوجه إليها عند الإقامة في مصر والتي تختلف من حيث رفاهيتها، وأسعارها بما يتناسب مع المستوى الاقتصادي لكل فرد، وتعتبر فنادق مصر من أشهر الأماكن التي تقدم خدمات مميزة وبأسعار أقل من مدن العالم مثل فندق الفورسيزونز، وشيبارد، وفنادق فيرمونت في القاهرة.
ومن الأماكن المميزة بالطبيعة المميزة التي تجذب السياح من كل أنحاء العالم لما تتميز به شواطئها ومياهها بسحر خاص، الإسكندرية، ومرسى مطروح، ودهب، وشرم الشيخ، والبحر الأحمر، كما توجد في مصر الكثير من المعالم السياحية مثل قلعة قايتباي في الإسكندرية، ومكتبة الإسكندرية، وقلعة صلاح الدين، والمتاحف مثل: المتحف المصري، والمعابد كمعبد الكرنك.
ويوفر مركز د.وائل غانم عرضًا خاصًا للقادمين من الخارج يتيح لهم إجراءات التنقل والإقامة في فترة تواجدهم في مصر وبسعر أقل  رمزياً من السعر المعتاد إذا كنت ستتكفل بتلك الأمور شخصياً.

نتائج شفط الدهون بالفيزر

بعد إجراء عملية نحت الجسم وشفط الدهون بالفيزر عادة تظهر النتائج بعد مرور ستة أسابيع، ولكن في حالات نادرة يستغرق الأمر 3 أشهر حتى تظهر النتائج بشكل كامل، كما أن ظهور النتائج أمر نسبي يختلف باختلاف المريض، من الحالة الصحية، ومستوى الرعاية التي يحصل عليها المريض بعد الجراحة.
والآن عزيزي القارئ بعد أن تعرفنا على كم سعر عملية شفط الدهون بالفيزر ، وتعرفنا على مميزاتها، وما هي هذه التقنية، نرجو أن نكون قد أجبنا على كل أسئلتك واستفساراتك، ولمزيد من الأسئلة والاستفسارات يمكنك حجز موعد في مركز د.وائل غانم.

معلومات طبية أخرى