عمليات تجميل الثدي للفنانات العالميات والعربيات

عمليات تجميل الثدي للفنانات العالميات والعربيات

عمليات تجميل الثدي للفنانات العالميات والعربيات

عمليات تجميل الثدي للفنانات العالميات والعربيات

عمليات تجميل الثدي للفنانات بين هوليوود والوطن العربي، أصبحت من أكثر العمليات التجميلية انتشارًا في السنوات الأخيرة، مما شجع الكثير من السيدات والفتيات عى القيام بعمليات تجميل الثدي وخاصة أن أغلب الفنانات يبدين بصحة جيدة، ويشعرن بالرضا والتألق والجاذبية مع الاستمرار في عمليات التجميل، لذا دعونا نأخذكم في جولة بين فنانات خضعن لعمليات مختلفة لتجميل الثدي في المقالة التالية.

عمليات تجميل الثدي للفنانات
مقاييس الجمال والجاذبية تخضع لرغبات وتفضيلات شخصية في النهاية، حتى لو أقبلت أغلب الفنانات على تكبير الثدي، ولكن هناك العديد من الفنانات اللاتي يفضلن الحجم الأصغر أيضًا وقمن بعملية تصغير الثدي، وفي الوقت نفسه الذي تجرى فيه عمليات بناء الثدي بعد الاستئصال لفنانات صارعن سرطان الثدي ونجحن في الانتصار عليه، ليتتوج انتصارهم في النهاية بالحصول على ثدي جديد.
وتأتي عملية تكبير الثدي على رأس عمليات تجميل الثدي للفنانات أو من غيرهن وفقًا لإحصاءات الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل، ومهما كانت عمليات تجميل الثدي للفنانات الأكثر شيوعًا فإن تطور الطب التجميلي طيلة الوقت يمكننا من إيجاد حلول لكافة مشاكلنا التجميلية، ومن عمليات تجميل الثدي للفنانات بين التكبير والتصغير والترميم، خضعت لها العديد من الفنانات عربيًّا وعالميًّا ومنهن:

الفنانة كيت هيدسون
أجرت الفنانة كيت هيدوسون عملية تكبير الصدر في  عيد ميلادها 31، وحصلت على حجم متوسط يتناسب مع الشكل العام لها.

عمليات-تجميل-الثدي-للفنانات
 
الفنانة ماريا كري
منذ ظهورها عام 1993 كمغنية وهي تتمتع بمظهر أنثوي وحجم مقبول للثدي بمقاس B، ولكن في عام 2006 خضعت لعملية تكبير الصدر، ولكنها لم تتحدث عن ذلك.
عمليات-تجميل-الثدي-للفنانات2
 
الفنانة تايلور سويفت
تتتمتع الفنانة تايلور سويفت بقوام غاية في الرشاقة والجاذبية مع ثديين صغيرين يتلاءمان مع قوامها الرشيق، وبالرغم من أنها لم تتحدث عن ذلك من قبل إلا أن تغير حجم ثديها من الصغير إلى حجم أكثر امتلاءًا بشكل واضح جعلها أكثر جاذبية ورضا.

عمليات-تجميل-الثدي-للفنانات3
 
الفنانة درو باريمور
خضعت الفنانة درو باريكور عام 1992 إلى جراحة تصغير الثدي لأنها كانت تشعر بالحرج بسبب كبر حجم ثدييها، وكذلك لأنه كان يتسبب لها في آلام الظهر، وعدم الشعور بالراحة في كل أنواع الملابس.

عمليات-تجميل-الثدي-للفنانات4
 
كوين لطيفة
كانت تعاني مغنية الراب الشهيرة كوين لطيفة من آلام الظهر، وصعوبة في ممارسة التمرينات الرياضية، وكان مقاس الثدي لديها F ثم فقدت الوزن أولًا قبل الجراحة وقامت بإجرائها في عام 2003، ليقل حجم ثديها إلى Dd.
 
عمليات-تجميل-الثدي-للفنانات5
سلمى حايك
الفنانة المكسيكية سلمى حايك الأمريكية ذات الأصول اللبنانية تشتهر بالقوام الأنثوي الجذاب بشكل طبيعي، ومع ذلك فقد قامت
بعملية تكبير الثدي ليتغير مقاس ثدييها من C-cup إلى DD.
عمليات-تجميل-الثدي-للفنانات6
 
الفنانة أنجيلينا جولي
من القصص الشهيرة مع تجميل الثدي ما عانته الفنانة أنجيلينا جولي مؤخرًا في قصتها مع سرطان الثدي، ولكنها انتصرت في النهاية
على السرطان، وقامت بعملية إعادة بناء الثدي بعدالاستئصال لتبدو مرة أخرى في كامل الرضا عن النفس والشعور بالثقة بعد العملية.

عمليات-تجميل-الثدي-للفنانات7
 
عمليات تجميل الثدي للفنانات العربيات
من أشهر عمليات تجميل الثدي للفنانات الفنانات اللبنانيات بالأخص، ولعل الفنانة إليسا وهيفاء وهبي هن أكثر الفنانات اللاتي أثرن الكثير من الجدل في السنوات الأخيرة، بسبب إجراؤهن للكثير من عمليات التجميل، وكذلك الفنانة نانسي عجرم، والكثير من الفنانات العربيات والإعلاميات أيضًا أجرين عمليات تكبير الثدي الناجحة.
الفنانة إليسا
أجرت الفنانة إليسا الكثير من عمليات التجميل وهي أشهر من أجرين عمليات تجميل الثدي، كما أنها قد تظهر في سنوات مختلفة
بقياسات متعددة للثدي، وفي الأيام الأخيرة تم تداول قصة الفنانة إليسا مع سرطان الثدي والتي أثارت حزن وتعاطف الكثير من محبيها وزملائها من الفنانين والفنانات، ومعجبيها على صفحات التواصل الاجتماعي، وبعد شفائها من السرطان قد تجري عملية ترميم الثدي إذا نصحها طبيبها بذلك، ولكنها لم تعلن عن ذلك بعد.
هيفاء وهبي
اشتهرت أيضًا الفنانة هيفاء وهبي بكثرة عمليات التجميل من بينها عملية تكبير الثدي منذ ظهورها كمغينة.
الفنانة نانسي عجرم
اشتهرت الفنانة نانسي عجرم بعمليات التجميل التي أجرتها بعد ظهورها في عالم الغناء، ولكنها قامت بإجراء بعض العمليات لتكبير الثدي، كما قامت بإجراء إجراءات تجميلية أخرى، مثل تكبير الخدين والشفتين، مع أول كليب ظهرت به.
هناك الكثير من الفنانات المصريات أيضًا اللاتي خضعن لعملية تكبير الثدي، بعض الفنانات لا يفضلن الحديث عن هذه الأمور ليس لشعورهن بالحرج ولكن باعتبارها أمور شخصية ذات خصوصية، والبعض الآخر لا يفضلن النفي أو الإثبات، ولكن ليس هذا محل حديثنا، فكل ما نود أن نشير إليه هو أن عمليات تجميل الثدي للفنانات وغير الفنانات أصبحت أكثر تطورًا من ذي قبل مما جعلها أكثر أمنًا، وبالتالي أكثر شعبية.

عزيزتي القارئة قدمنا لكِ نماذج عمليات تجميل الثدي للفنانات ناجحة، وفي النهاية يبقى قرار تكبير أو شد وتصغير الثدي قرارًا شخصيًّا يمكنك اتخاذه لأجلك أنتِ لتشعري بالثقة وليس لإرضاء أحد، وفي النهاية نتمنى أن نكون أجبنا على كافة أسئلتكم واستفساراتكم، وللمزيد من الاستفسارات والأسلئلة، يمكنكم التواصل مع مركز د.وائل غانم.

معلومات طبية أخرى