دكتور وائل غانم مع المشاهير

فى قطوف من المناسبات يلتقي الأستاذ الدكتور وائل غانم مع المشاهير فى عالم الفن والشهرة الذي يطغى على حياة الفنانين بشكل كبير وتتبعهم الأضواء في كل مكان، فمن النادر أن تجد أحداً من المشاهير غير مبالي بمظهره وشكله الجمالي، سواء كان الإهتمام بتناسق شكل الجسم أو الإهتمام بمظهر الشعر والبشرة، ومحاولة التخلص مما قد يظهرهم بشكل غير المألوف و تفادي ذلك مستقبلاً. ولأن لكل مهنة تخصصها ومهاراتها، فحين يحتاج المشاهير الإستشارة الطبية في ما يخص التجميل دائماً ما يكون اللجؤ لذوي الخبرة في المجال، وعلى رأسهم أ.د وائل غانم استشاري جراحات التجميل ومؤسس مركز أوركيد للتجميل.

صور دكتور وائل غانم مع المشاهير

شهد مركز أوركيد التجميلي العديد من زيارات المشاهير، وجاءت الزيارات لدكتور وائل غانم استشاري جراحة التجميل للثقة في
خبراته الكبيرة، ونجاحه الباهر في عالم جراحات التجميل، وتم التقاط بعض الصور لدكتور وائل غانم مع المشاهير من نجوم الفن والغناء والكرة المصرية ونجوم المجتمع وخبراء التجميل والأكل والصحافة، سنستعرض البعض منها فيما يلي:

وائل غانم مع المشاهير
الفنانة مي نور الشريف مع الدكتور وائل غانم
وائل غانم والمشاهير
النجمة المتألقة حنان مطاوع داخل مركز أوركيد كلينيك
وائل غانم والمشاهير
الفنان تامر شلتوت في زيارة لمركز أوركيد كلينيك
وائل غانم والمشاهير
النجم عمرو رمزي في ضيافة دكتور وائل غانم
وائل غانم والمشاهير
الفنان الشاب محمد مهران في زيارة لدكتور وائل غانم
وائل غانم مع المشاهير
البرنس ملك الكبدة

وائل غانم يتصدر أغلفة أشهر المجلات

تصدر دكتور وائل غانم استشاري جراحة التجميل في الأشهر الماضية أغلفة أشهر المجلات العالمية التي تختص بعالم التجميل والفن، وتستعرض أهم الأحداث التي تطرأ في المجال ولقاءات مع أبرز نجومه، كما تشمل كل ما يتم تقديمه في مجال جراحات التجميل.

وائل غانم  في أعداد “مجلة وشوشة”

وائل غانم مع المشاهيروائل غانم مع المشاهير

ظهر الدكتور وائل غانم في أعداد مجلة “وشوشة” أكثر من مرة، وشملت الأعداد لقاءات صحفية متنوعة مع دكتور وائل غانم وحديث شيق عن إنجازاته في مجال جراحة التجميل، وطرق علاج العديد من المشاكل التجميلية مثل التخلص من الدهون وتجميل الأنف وزراعة الشعر وغيرها من الإجراءات الجراحية والغير جراحية.

وائل غانم مع المشاهير

وائل غانم على أغلفة مجلة “Lounge”

كما كان لظهور دكتور وائل غانم استشاري جراحة التجميل في أعداد مجلة “Lounge” شأن كبير، فقد ظهر جراح التجميل على أغلفة بعض الأعداد وله العديد من الحوارات الصحفية داخل أعداد المجلة.

وائل غانم مع المشاهير

وائل غانم مع المشاهير

وائل غانم وأعداد مجلة “Niche” العالمية

مجلة “Niche” واحدة من أهم المجلات التي تتطرق في العديد من المجالات التجميلية والفنية بشتى جوانبها، ودائما ما تهتم بالجانب الجمالي وعالم التجميل لتبرز للمهتمين بهذا المجال أهم جوانبه، وأكثر الجراحين خبرة ومهارة.
وقد شارك الجراح الكبير الأستاذ الدكتور وائل غانم في حوارات مع المجلة بمعلومات هامة، حول كل ما يخص التجميل سواء كانت الإجراءات جراحية أو غير جراحية.

وائل غانم مع المشاهير

دكتور وائل غانم عضو لجنة تحكيم حفل اختيار ملكة جمال مصر للعرب

شارك الأستاذ الدكتور وائل غانم استشاري جراحة التجميل كعضو في لجنة التحكيم في مسابقة اختيار ملكة جمال مصر للعرب،والتي اقيمت في يوم 19 أكتوبر لعام  2017 بأحد فنادق مدينة السادس من أكتوبر فى محافظة الجيزة، هذا وقد شارك الدكتور وائل غانم الطاقم التحكيمي  إلى جوار الدكتور نور الدين طبيب الأسنان المعروففي اختيار ملكة الجمال، حيث كان الغرض الأساسى من المسابقة إختيار فتاة عربية ذات طابع عربي أصيل وملامح الوجه الأجمل والقوام الممشوق.

وائل غانم مع المشاهير
دكتور نور الدين جراح الأسنان
وائل غانم والمشاهير
من فعاليات اختيار ملكة جمال مصر للعرب
وائل غانم والمشاهير
لجنة تحكيم مسابقى ملكة جمال مصر للعرب

دكتور وائل غانم راعي لحفل النجم عمرو دياب

الأستاذ الدكتور وائل غانم أحد الرعاة لحفل النجم العالمي “عمرو دياب” المقام على أرض الجامعة الأمريكة  AUC  داخل مصر.

وائل غانم مع المشاهير
حفل عمرو دياب بالجامعة الأمريكية
وائل غانم مع المشاهير
وائل غانم راعي لحفل النجم عمرو دياب

وائل غانم أفضل جراح تجميل

حاز الجراح المصري “وائل غانم” على عدد كبير من الجوائز في مجال الجراحة التجميلية، حيث قام ” نادى غالى ” رئيس مجلس إدارة بى براند المنظمنة لفاعليات حفل ” Niche Awards “ تسليم درع التكريم للأستاذ الدكتور/ وائل غانم عن مجهوداته المبذولة فى مجال التجميل، ومجهوداته فى تطوير مجال جراحات التجميل فى  مصر والوطن العالم.

وائل غانم مع المشاهير
دكتور وائل يستلم جائزة أفضل جراح تجميل
وائل غانم مع المشاهير
تكريم حفل Niche awards

مشاركة الدكتور وائل غانم في مؤتمرات التجميل العربية والعالمية

يشارك الأستاذ الدكتور وائل غانم استشاري جراحة التجميل في عدة مؤتمرات عربية وعالمية تضم أكثر جراحين التجميل خبرة على مستوى العالم ، ومن أبرز هذة المؤتمرات مؤتمر الـ “Imcas” والذي يقام بمدينة السحر  “باريس” ، وهناك أيضا مؤتمر  “الجمعية المصرية لجراحي التجميل” والذي يقام على الأراضي المصرية، هذا بالإضافة لمؤتمر “Kawamoto” للجراحات التجميلية  المؤتمر العالمي لإصلاح التشوهات الخلقية في الوجه والفكين والجمجمة لدى الأطفال.

وائل غانم مع المشاهير
مؤتمر الـ IMCAS 2018
وائل غانم مع المشاهير
مؤتمر الجمعية المصرية لجراحي التجميل
وائل غانم مع المشاهير
مؤتمر الجمعية المصرية لجراحي التجميل

تكريم دكتور /وائل غانم فى مهرجان “What Happens”

قامت إدارة  مهرجان “What Happens” بتكريم  الأستاذ الدكتور / وائل غام  –  إستشارى جراحات التجميل وإصلاح العيوب الخلقية –
عن أفضل جراح تجميل لعام 2017 فى العالم العربى، وقد شارك في المهرجان نخبة من نجوم الفن والإعلام، على رأسهم الإعلامية /هند رضا والإعلامية / شذا شعبان، والنجوم عزت أبوعوف وأحمد السقا وخالد الصاوى ودرة وروجينا ومدحت العدل، ونخبة كبيرة من المطريبن منهم الفنان حمادة هلال.

وائل غانم مع المشاهير
مهرجان “What Happens”
وائل غانم مع المشاهير
مهرجان “What Happens”

وائل غانم مع المشاهير
مهرجان “What Happens”